باين من عنوانه
الأحد 20 أكتوبر 2019

بث مباشر لمباراة الأهلي واطلع بره في دوري أبطال أفريقيا

يلتقي النادي الأهلي نظيره اطلع بره من جنوب السودان، مساء اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس 2019، عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في إياب دور الـ64 في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
يشار إلى أنّ مباراة الذهاب بين الأهلي ضد اطلع بره، التي أقيمت على إستاد برج العرب أيضًا، كانت قد انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.
واستقرّ الجهاز الفني لفريق الكرة في النادي الأهلي، بقيادة محمد يوسف، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم الجمعة، حيث يتوقع أن يخوض مباراة اليوم بتشكيل مؤلّف من:
حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: أحمد فتحي، محمود متولي، رامي ربيعة ومحمود وحيد.
خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي “قفشة”، جونيور أجايي وحسين الشحات.
خط الهجوم: صلاح محسن.
البدلاء: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، أليو ديانغ، أحمد الشيخ، حسام عاشور وجيرالدو.
ويخوض الأهلي مباراته مع بطل جنوب السودان على إستاد برج العرب في إياب الدور التهميدي للبطولة، حيث واجه الأهلي فيها سوء حظ خلال الأعوام القليلة الماضية، عقب أن خسر من الوداد المغربي في نهائي 2017، ثم عاد وخسر نهائي 2018 أمام الترجي قبل أن يودع نسخة 2019 من دور الثمانية بخسارة قاسية أمام صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة.
ويسعى نادي الأهلي لاستعادة الثقة المفقودة في مواجهة الليلة عبر تحقيق فوز معنوي بعد هزيمته أمام بيراميدز بهدف، وودّع بعدها  بطولة كأس مصر.
وتعدّ هذه الخسارة التي هزت القلعة الحمراء، والتي تسببت في إقالة الأورغوياني مارتن لاسارتي، وجهازه المعاون الأجنبي، وإسناد المسؤولية لمحمد يوسف بشكل مؤقت إلى حيت التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.
يذكر أنّ مباراة الأهلي ضد نظيره اطلع بره، تنقل على قناة “أون سبورت”، بمرافقة أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.
لمشاهدة مباراة الأهلي واطلع بره في بث مباشر إضغط هنا.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه