باين من عنوانه
الإثنين 23 سبتمبر 2019

بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف القيادية الأسبوع المقبل

تبدأ وزارة التنمية المحلية، إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لإشغال 69 وظيفية قيادية شاغرة في الوزارة المذكورة، خلال الأسبوع المقبل.
وأعلن وزير التنمية المحلية، محمود شعراوي، في بيان له اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس 2019، بأن عدد الذين سيتم إجراء مقابلات شخصية لهم، وصل إلى ما يقارب الـ442 متباريًا.
وأشار الوزير إلى أنه تم إجراء امتحان للمتقدمين في مركز إعداد القادة في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في اللغتين العربية والإنجليزية، والكمبيوتر والجدارات السلوكية، على مدى يومي 19 و20 من شهر مايو الماضي.
وأكّد شعراوي الوزير، على أن الإعلان عن هذه الوظائف يأتي في إطار سعي وزارة التنمية المحلية لضخ دماء جديدة من المتميزين للمناصب القيادية في الوزارة تكون قادرة على العطاء والتفاني في العمل لدفع عجلة التنمية في المحافظات ومواصلة التحسين والارتقاء في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
يُشار إلى أنّ الوظائف جاءت في ضوء الإعلان رقم 1 لسنة 2019 للتقديم على 5 وظائف لمنصب رئيس قطاع من الدرجة الممتازة، و14 وظيفة لمنصب رئيس إدارة مركزية من الدرجة العالية، و50 وظيفة لمنصب مديرعام إدارة عامة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه