باين من عنوانه
الإثنين 23 سبتمبر 2019

مكة محمد صلاح تغني وتعزف وتخطف القلوب.. شاهد بالفيديو

كتبت – آلاء طاهر
خطفت مكة ابنة نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، قلوب متابعي والدها على مواقع التواصل الاجتماعي الأشهر، “تويتر” و”إنستغرام”، بعد أن نشر والدها على حساباته الخاصة، مقطع فيديو لها.
ونشر محمد صلاح، مساء اليوم الإثنين الموافق التاسع من شهر سبتمبر 2019، مقطع فيديو لابنته مكة وهي منسجمة خلال غنائها باللغة الإنكليزية بطلاقة وتعزف على آلة البيانو الخاصة بالأطفال، وحصد الفيديو آلاف التعليقات الإيجابية والتشجيع.

- الإعلانات -

 

يشار إلى أنّها ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها مقطع فيديو لمكة محمد صلاح، حيث سبق ونُشر لها مقطع فيديو عبر صفحات التجميل على موقع “إنستغرام”، ظهرت فيه الصغيرة وهي تستيعن فيه بخبيرة تجميل لتضع لها ماكياج، وتتحوّل إلى موديل جميلة وكأنّها تنافس ملكات الجمال.

 

واختارت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الفرعون الصري محمد صلاح، ضمن التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين الأفارقة على مر التاريخ، حيث نشرت التشكيل المثالي لقارة أفريقيا، بالتزامن مع إعلان الكاميروني صامويل إيتو اعتزال كرة القدم.
وشهدت التشكيلة، أسماء كبيرة من نجوم القارة السمراء، أهّمهم: الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم سابقًا، جورج ويا، بالإضافة إلى مهاجم ليفربول ومنتخب السنغال، ساديو ماني.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه