باين من عنوانه
الأحد 20 أكتوبر 2019

شاهد.. “فودافون” تجمع عمرو دياب ومحمد صلاح من جديد

كتبت – آلاء طاهر

شارك نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، جمهوره بإعلان جديد لشركة “فودافون” يجمعه بالهضبة عمرو دياب، للمرة الثانية، بعد إعلان بطولة كاس أمم أفريقيا 2019.

وجمعت الشركة، الهضبة عمرو دياب ومحمد صلاح، في إعلان جديد، إشارة إلى رقم “1” لكل منهما في مجاله الخاص “الفن والرياضة” والسعي دائمًا لتصبح النسخة الأفضل من نفسك.

ونشرت شركة “Vodafone Egypt”، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، أمس الإثنين الموافق السابع من أكتوبر 2019، إعلانها الجديد الذي يضم عمرو دياب ومحمد صلاح.

- الإعلانات -

https://www.facebook.com/watch/?v=1930860107017348

وقدم عمرو دياب، مقطوعة من أغنيته “بالحب اتجمعنا” ضمن حملة إعلانية لصالح شركة “فودافون”، لدعم منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي ظهر فيها محمد صلاح موجهًا رسالة إلى الجماهير المصرية، قائلًا لهم: “طالما أنتم ورانا إن شاء الله هنفرحكم كلكم”.

وطرح عمرو دياب، أغنيته الشهيرة “بالحب اتجمعنا”، قبل 28 عامًا، في دورة الألعاب الأفريقية عام 1991، بثلاث لغات، هي: العربية، والفرنسية والإنجليزية، وكتب كلماتها: مجدي النجار، وشيرين رضا، ومودي الإمام، ولحنها عمرو دياب.

يذكر أن محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، مرتين متتاليتين، كما نافس على جائزة افضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم لعام 2018، حيث حصل على المركز الثالث، بجانب جائزة “الحذاء الذهبي” التي تُمنح لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميريلغ” لعامين متتاليين، وتوج بدوري أبطال أوروبا.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه