باين من عنوانه
الأحد 20 أكتوبر 2019

تعرف على آخر تطورات الحالية الصحية لرئيس الأهلي محمود الخطيب

يستعد رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب “بيبو”، للخضوع لعملية حقن موضعي للعصب في الظهر، خلال الفترة المقبلة، بمعرفة الخبير الألماني، بيرتا لانفي، في محاولة أخيرة للتخلص من الألم.

وينتظر محمود الخطيب، أسبوع لتقييم حالته مع الراحة والالتزام ببرنامج العلاج الطبيعي، بعدها يتحدد موقفه من الجراحة، حيث سيتم صرف النظر عنها إذا ما زالت الآلام.

وكشف الطبيب المصري المعاون للخبير الألماني، الدكتور أحمد فرهود، عن أن محمود الخطيب سبق وأن أجرى ثلاث عمليات جراحية في ذات المكان، وبالتالي من الأفضل الابتعاد عن أي عمليات جراحية أخرى.

- الإعلانات -

وأوضح أن الطبيب الألماني الذي أجرى الجراحات الثلاث السابقة للخطيب، قام بالكشف الطبي علييه في مستشفى الملكي في الإسكندرية، قبل يومين، وتبين أن سبب الآلام هو انزلاق غضروفي مرتجع ولا بد من استئصالة أو التخلص من آلامه بالعلاج التحفظي أولًا.

وتابع: “إذا تم استنفاد العلاج التحفظي واستمرت الآلام بالتالي سيكون من الضروي إجراء عملية جراحية في ألمانيا، لاستئصال الغضروف، ما سيتم تحديده خلال الأسبوعين المقبلين، في ضوء الآلام التي يشعر بها محمود الخطيب في ظهره.

واختتم الدكتور أحمد فهرود، قائلًا إن العلاج الطبيعي والراحة مهمة في هذه الفترة، لإزالة أي أحتقان في العصب، لكن تبقى الكلمة الأخيرة بعد القيام بكل المراحل العلاجية التحفظية لحماية محمود الخطيب من جراحه جديدة وكل الأمور واردة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه