باين من عنوانه
الأحد 17 نوفمبر 2019

نجوم الفن ينعون والد أحمد مكي.. أبرزهم كريم عبد العزيز

نعى عدد كبير من نجوم الوسط الفني وفاة والد النجم أحمد مكي، أمس الجمعة الموافق الثامن عشر من أكتوبر 2019، عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع السوشيال ميديا.

وكتب الفنان بيومي فؤاد: “البقاء لله يا حبيبي والد أحمد مكي توفى ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنة”، وقال نجم مسرح مصر، علي ربيع: “الله يرحم والدك يا مكي ويصبركم يارب البقاء لله”.

ونعى الفنان أحمد السقا وفاة والدأحمد مكي، قائلًا: “الله يرحم والدك يا مكي ويصبرك يا حبيبي”، فيما كتب أمير كرارة: “البقاء لله في وفاة والد أحمد مكي ربنا يرحمه”.

- الإعلانات -

وقال الفنان هشام ماجد: “‏البقاء لله في وفاة والد أحمد مكي .. ربنا يصبرك ويرحمه”، فيما كتب النجم كريم عبد العزيز: “البقاء لله في وفاة والد النجم أحمد مكي.. للفقيد الرحمة والمغفرة وللأسرة خالص العزاء”.

تُوفي والد النجم أحمد مكي، اليوم السبت الموافق التاسع عشر من أكتوبر 2019، خلال إقامته في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وسافر أحمد مكي إلى هناك، لدفن جثمان والده.

ونشر أحمد مكي، مجموعة أدعية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلق قائلًا: “اللهم إرحم والدي وأدخله برحمتك فسيح جناتك يا رحمن يا رحيم.. نسألكم الدعاء له”… لمشاهدة التغريدة اضغط هنا

ويحضر أحمد مكي لمسرحية “حزلقوم”، حيث يعكف على كتابتها، في الوقت الحالي، وهي الشخصية التي قدمها واشتهر بها في فيلم “لاتراجع ولا استسلام: القبضة الدامية” ومسلسل “الكبير”.

يذكر أن آخر أعمال أحمد مكي كان مسلسل “خلصانة بشياكة”، وشارك في بطولته: هشام ماجد، وشيكو، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وانتصار، وويزو، وأوس أوس، ومن تأليف ورشة كتابة تضم: آدم مكيوي، وفاروق هاشم، ومحمد محمدي، وأحمد محيي، ومصطفى عمر، وأحمد سعد، وإخراج هشام فتحي.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باين من عنوانه