باين من عنوانه

أبرزها اللياقة البدنية والتأمل واليوغا والغذاء

“ليف هيلثي” تطلق النسخة الأولى من مهرجان “عيشوا بصحة 2020”

يطلق الموقع الإلكتروني المتخصص “عيشوا بصحة”، ليف هيلثي، “livehealthy.ae”، المجلة الصحية الإلكترونية الأولى من نوعها التي تخاطب المرأة والرجل على حدٍ سواء في الإمارات، بالتعاون مع مركز أبوظبي للصحة العامة، إطلاق النسخة الأولى من مهرجان الصحة “عيشوا بصحة 2020” الذي سيفتح أبوابه للجمهور بمختلف الأعمار، يومي 24 و25 يناير المقبلين في منارة السعديّات في أبوظبي.
ويولي المهرجان اهتمامًا خاصًا بالصحة الذهنية والجسدية، يعتمد منهجًا شاملًا للرفاهية والصحة، بما يتماشى مع رؤية مركز أبوظبي للصحة العامة وسعيه لمجتمع يتمتّع بالصحة والسلامة، ويتيح للمشاركين فرصة التعرف على مفهوم الصحة والعافية من خلال الاطلاع على المعلومات والملاحظات المتخصصة بشأن فوائد التغييرات الإيجابية في نمط الحياة من خلال التركيز على “مفهوم التوازن”.
ويوفر المهرجان أجواءً عائلية حافلة بالأنشطة والبرامج المجانية بإشراف كبار الخبراء في مجال الصحة لضمان تعزيز الصحة والسعادة والرفاهية.
وينظم المهرجان مجموعة من الفعاليات المستوحاة من الأبعاد السبعة للعافية، وهي، اللياقة البدنية والصحة والتأمل والمجتمع والإنتاجية والبيئة والغذاء، ويمنح الحضور الفرصة لتوسيع معارفهم حول صحة الذهن والجسد والتغذية السليمة ضمن أجواء من المرح والتحفيز التي تلائم جميع أفراد المجتمع.
وستناسب الجلسات والتمارين البدنية إمكانيات مختلف الأعمار والمستويات المهارية، من يوغا الأطفال إلى أسلوب “فينياسا”، وسيتضمن جلسات تأمل وحلقات نقاش وورش عمل تغطي مجموعة متنوعة من الأنشطة والاهتمامات، كالتعريف بأنواع حساسية الغذاء، وحالة الصفاء الذهني، والتأمل، ما يوفّر للزوار إمكانية اختيار الأنشطة المناسبة لهم.
وأوضح مدير عام مركز أبوظبي للصحة العامة، مطر النعيمي: “يشجع مركز أبوظبي للصحة العامة جميع أفراد المجتمع على اتباع أسلوب حياة صحية من خلال المشاركة في الأنشطة والورش المقدمة من قبل المركز في هذا المهرجان، للتعرف على برامج الصحة العامة والبرامج الوقائية بأعلى مستويات من الابتكار والتميز والابداع لمساعدة الجمهور على البدء بعيش حياة أكثر صحة”.
وأفاد المدير التنفيذي للموقع الإلكتروني المتخصص “ليف هيلثي”، التابع لشركة “سنديكيشن بيورو”، محمد العتيبة: “يسرّنا التعاون مع مركز أبوظبي للصحة العامة لتنظيم مهرجان “عيشوا بصحة” لعام 2020، ونحن على ثقة بأن جهودنا المشتركة ستضمن تقديم مهرجان متميز وغنيّ بالمعلومات لجميع أفراد المجتمع”.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.