باين من عنوانه

شوقي غريب يعلن ضم محمد صلاح للمشاركة في أولمبياد طوكيو

قرر المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، شوقي غريب، ضم نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، إلى القائمة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

وقال غريب، في تصريحات لبرنامج “نمبر وان”: “محمد صلاح على رأس قائمة المنتخب الأولمبي، ولم أتواصل مع محمد صلاح حتى الآن ومن الممكن أن يكون اتحاد الكرة تحدث معه”.

وتابع مدرب المنتخب الأولمبي: “قدمنا الرغبة في ضم محمد صلاح وننتظر قراره، ووجود محمد صلاح مع الأولمبي سيساعد على حصد ميدالية في الأولمبياد”، مضيفًا: “لم نستقر على أي اسم من الكبار سوى محمد صلاح ومن الممكن عدم ضم أي لاعب آخر”.

- الإعلانات -

ونشرت صحيفة “ديلي ميل”، تصريحات شوقي غريب بشأن اختبار محمد صلاح ضمن الثلاثي الكبار مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020، مشيرة إلى أنها بمثابة ضربة قوية للألماني يورغن كلوب، خاصة أن منافسات كرة القدم في الأولمبياد ستختتم في الثامن من أغسطس المقبل، وهو نفس موعد انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح سيغيب عن بداية مشوار ليفربول في النسخة الجديدة من الدوري، حال تأكد مشاركته مع منتخب مصر في الأولمبياد، حيث سيحتاج للحصول على الراحة بعد انتهاء مهمته.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.