باين من عنوانه

بهذه الكلمات.. رامي جمال يهنئ عمرو دياب على “سهران”

حرص النجم رامي جمال، على تهنئة الهضبة عمرو دياب، على ألبومه الجديد “سهران”، الذي طرحه أمس الأربعاء الموافق الثاني عشر من فبراير 2020، عن طريق إحدى شركات الاتصالات، والألبوم من إنتاج شركة “NAY”.

وكتب رامي جمال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مبروك من قلبي للهضبة عمرو دياب ولكل أصدقائي اللي اشتغلوا في الألبوم وفعلًا عاملين ألبوم تحفة، بقول لكل المستمعين اتبسطوا واتطمنوا الشغلانة دي لسه ليها كبير ولسه فيها اللي زيي وعنده طموح إدعموا الفن الحقيقي، مصر كانت وهتفضل فيها الريادة علشان بعد توفيق ربنا أنتم سبب النجاح”.

رامى جمال

- الإعلانات -

ويضم ألبوم “سهران”، 14 أغنية، وهي: “جامدة بس”، و”جميلة”، و”حلوة البدايات”، و”روح”، و”زي ما أنتي”، و”سهران”، و”ع الطبيب”، و”قدام مرايتها”، و”قلبي متعلق”، و”مبقاش يناسبك”، و”مكانك في قلبي”، و”حايعيش يفتكرني”، و”يا روقانك”، و”يوم تلات”.

ويتعاون الهضة في ألبوم “سهران”، مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم: تامر حسين، وصابر كمال، وأحمد المالكي، وعزيز الشافعي، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ومحمد يحيى، وشريف بدر، وطارق مدكور، ونادر حمدي، وأسامة الهندي، وجنا عمرو دياب، وغيرهم.

ويحيي عمرو دياب، حفلًا غنائيًا في الكويت، اليوم الخميس الموافق الثالث عشر من فبراير 2020، ضمن فعاليات “معرض الكويت الدولي”، فيما يحيي حفلًا آخر في مركز المنارة للمؤتمرات، يوم الثامن والعشرين من فبراير الجاري.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.