باين من عنوانه

“حسام تعالا شيلني”.. شيرين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي من جديد

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، يوم أمس الخميس الموافق العشرين من شهر فبراير 2020، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر تداولًا، “فيسبوك” و”تويتر” و”إنستغرام“، عقب تداول مقطع فيديو جديد له، حيث وأوقفت شيرين الغناء خلال حفلتها في الكويت ضمن فعاليات “هلا فبراير”، ونادت على زوجها الفنان حسام حبيب، وطلبت منه أن يحملها للنزول من على المسرح، قائلة: “حسام من فضلك تعالا شيلني”، فيستجيب لها زوجها ويأتي إليها ويحملها لينزلها من على المسرح.
وكانت شيرين قد خضعت لعملية جراحية صعبة في منطقة البطن، خلال الفترة الماضية، الأمر الذي ابعدها عن الساحة الغنائية، وعلّقت على الموضوع بأنها من الصعب أن تغني في هذه الحالة، لكن حب الناس جعلها تنسى آلامها، ما دفعها للغناء وهي تجلس على الكرسي في حفلها الأخير في مدينة جدة في السعودية.

وتشارك شيرين هذا العام الفنانة اللبنانية نادين نجيم عبر غناء تتر مسلسل “عشرين عشرين”، من بطولة نجيم، حيث كانت قد غنت العام الماضي “يا بتفكر يا بتحس” من تتر مسلسل “خمسة ونص”.
يُشار إلى أنّ مسلسل “عشرين عشرين”، من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، وعدد من نجوم الدراما اللبنانية، والعمل من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.