باين من عنوانه

شاهد.. “القوية” نوال الزغبي تفاجئ الجمهور بإطلالتها

كتبت – آلاء طاهر

ظهرت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، بإطلالة عصرية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعبّرت عن اشتياقها لجمهورها، متمنية لهم قضاء أوقات سعيدة.

- الإعلانات -

وارتدت نوال الزغبي، سروال جينز مع توب جلد وبليزر باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلًا بطريقة طبيعية وغيرت لونه إلى الأصفر الذهبي.

Image

وتشارك نوال، في مهرجان “Caftan Mazagan” في دورته التاسعة، المقام في مدينة الدار البيضاء “كازابلانكا” في المغرب، كضيفة شرف.

وطرحت النجمة الذهبية، أحدث أغنياتها “القوية”، يوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من فبراير 2020، عبر قناة شركة “روتانا” الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات مازن ضاهر، وألحان فضل سلیمان، وتوزيع جيمي حداد، ومیکس وماسترینغ، محمد المقهور.

يذكر أن النجمة الذهبية، نوال الزغبي، كانت قد طرحت ألبومها الجديد “كده باي” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، خلال شهر فبراير الماضي، ويتضمن الألبوم عشر أغان من بينها سبع أغاني باللهجة المصرية، وأغنيتين باللهجة اللبنانية، وواحدة فقط باللهجة العراقية، وجاءت أغاني الألبوم، كالتالي: أغنية “مش خايفة”، وأغنية “جوا قلبه”، وأغنية “كده باي”، و أغنية “مية وجع”، وأغنية “محاية”، وأغنية “الجمال ليه ناسه”، وأغنية “صبح صبح”، و أغنية “اللي براسي عملته”، و أغنية “اه يا سيدي”، وأغنية “أيام صعبة”.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.