باين من عنوانه

غدًا.. أسرة الرئيس مبارك تتلقى العزاء في مسجد المشير

كشف علاء مبارك، عن إقامة عزاء والد الرئيس السابق، محمد حسني مبارك، غدًا الجمعة الموافق الثامن والعشرين من فبراير 2020، في مسجد المشير في القاهرة الجديدة.

وقال علاء مبارك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تتقدم أسرة الرئيس مبارك بجزيل الشكر والامتنان لكل من واسانا وشاركنا حزننا في مصابنا الجلل. جزاكم الله خير الجزاء، ولا أراكم الله سوءًا ولا مكروه في من تحبون. نستقبل العزاء للرجال والسيدات إن شاء الله، غدًا الجمعة، في مسجد المشير في القاهرة الجديدة”.

- الإعلانات -

وودّعت مصر، أمس الأربعاء الموافق السادس والعشرين من فبراير 2020، رئيسها السابق، محمد حسني مبارك، الذي تنحى عن الحكم، في الحادي عشر من فبراير 2011، عقب ثورة 25 يناير.

وشُيّع الرئيس السابق مبارك، في جنازة عسكرية، حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، وبابا الإسكندرية، البابا تواضروس الثاني، والرئيس السابق، عدلي منصور، ورئيس مجلس النواب، علي عبد العال، وشخصيات سياسية من نظام مبارك: أحمد عز، وفتحي سرور، وعزمي مجاهد، بجانب ابنيه جمال وعلاء مبارك، وحفيده عمر مبارك.

وتُوفي الرئيس مبارك، صباح أول أمس الثلاثاء الموافق الخاس والعشرين من فبراير 2020، عن عمر ناهز الـ91 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

يذكر أن الرئيس مبارك، هو الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية، حيث تولى منصب الرئاسة من شهر أكتوبر عام 1981 حتى تنحيه يوم 11 فبراير 2011.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.