باين من عنوانه

نادية العراقية تتهم حياة الفهد بـ”العنصرية” وتشكر مصر

انتقدت النجمة الكوميدية، نادية العراقية، تصريحات الفنانة الكويتية، حياة الفهد، بشأن العمالة الوافدة في الكويت، واتهمتها بـ”العنصرية”، مؤكدة أنها خسرت جزء كبير من شعبيتها في الوطن العربي.

وشبهت نادية العراقية، حياة الفهد بسيدة الشاشة العربية، فاتن حمامة، حيث قالت: “أنت سيدة الشاشة الخليجية فهل تعتقدين لو أن السيدة فاتن حمامة على قيد الحياة كانت اتخذت موقفك وظهرت وقالت كل السوريين والسودانيين والعراقيين وأي جنسية غير مصرية نخرجها من مصر، أعتقد فاتن حمامة وأي مصري لن يفعل ذلك”، مضيفة: “هذه شهادة في حق المصريين”.

وأضافت: “أنا مصدومة فيكي فأنت فنانة كبيرة ومعروفة ولا يجوز أن يخرج منك هذا الكلام غير المسؤول فالكورونا مرض عالمي منتشر في كل العالم”، طالبه منها في النهاية أن تعود لصوابها وأن تتمنى الخير لكل البشرية.

- الإعلانات -

وأثارت حياة الفهد، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دعوتها لترحيل العمال الأجانب، أو “رميهم في الصحراء” لمواجهة “عجز” القدرة الاستيعابية للمستشفيات في ضوء تفشي فيروس “كورونا” المستجد “كوفيد 19”.

وقالت حياة الفهد، في اتصال هاتفي مع برنامج “أزمة وتعدي” الذي يذاع على فضائية كويتية: “أنا لست ضد الإنسانية لكننا ملينا”، داعية إلى ترحيل العاملين غير الكويتيين إلى بلادهم وإيصال رواتبهم هناك، وتابعت: “إذا كانت دولهم لا تريدهم، فلماذا يجب على الكويت أن تتولى رعايتهم. لا مستشفيات في الكويت تستوعب أعداد المرضى”.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.