باين من عنوانه

صبا مبارك على متن الطائرة بـ”الكمامة”.. إلى حضن الأردن

أعربت النجمة الأردنية صبا مبارك، عن سعادتها بعودتها أخيرًا إلى وطنها، بعد انتهاء الحجر الصحي الخاص بها بسبب فيروس كورونا المستجد COVID-19.
ونشرت صبا صورة لها، يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر مايو 2020، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، إنستغرام“، وهي ترتدي الكمامة وتستقل الطائرة متجهة إلى وطنها الأردن، بعدما فرض عليها الحجر الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه:”أخيرًا”.

 

 

وغردت صبا، سابقًا عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، قائلة: “الحمد لله حمدا كثيرًا… قريبًا وخلال أيام بنرجع للأردن وبتبدأ رحلة الحجر التانية 17 يومًا.. بعد الحجر في دولة الإمارات Heart suit… و بعد كل هدول حجر ذاتي في المنزل 14 يوما كمان”.

يشار إلى أنّ النجمة صبا مبارك، تشارك ضمن سباق موسم رمضان الدرامي في الخليج العربي، من خلال مسلسل “حارس الجبل”، للمخرج الأردني سائد الهواري، وتأليف الكاتب حازم فضة، والعمل من بطولة السعودي عبد المحسن النمر، منذر رياحنة وخالد القيش، ونخبة من النجوم، ويتناول المسلسل قصص القبائل، حيث يدور في عام، أطلق عليه عام الموت الذي شهدت فيه المنطقة جوعًا وأمراضًا وجفافًا، أدت إلى حروب وغزوات بين القبائل من أجل البقاء، ورغم كل ما يعصف بشخصيات العمل يبقى للحب مكانًا في زمن النزاعات.

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.