باين من عنوانه

محمد صلاح يعود إلى ميلوود للمرة الأولى منذ 68 يومًا (صور)

عاد نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، إلى ميلوود “مركز تدريبات الريدز”، للمرة الأولى، منذ خوض مباراة أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتوقفت المنافسات بعدها، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد covid-19، من أجل خوض التدريبات، استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”.

وذكرت صحيفة “ديلى ستار”، أن محمد صلاح، وصل بسيارته الخاصة إلى مركز التدريبات ميلوود، اليوم الأربعاء الموافق العشرين من مايو 2020.

 

وأضافت الصحيفة أن تدريبات الريدز تتم في مجموعات من 5 لاعبين، وبدأت صباح اليوم، بحضور المدير الفني للفريق، الألماني يورغن كلوب.. لمشاهدة التدريبات اضغط هنا

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقًا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي.

- الإعلانات -

وكانت مسابقة الدوري الإنجيلزي الممتاز “البريميرليغ” قد توقفت في منتصف مارس، بسبب تفشي فيروس كورونا، وعاودت الأندية تدريباتها الجماعية، اعتباراً من أمس الثلاثاء الموافق التاسع عشر من مايو 2020، في مجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدوري عن موعد استئناف المسابقة.

ونشر محمد صلاح مساء الأربعاء، صورًا جديدة له عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، من التدريب وأرفقها بتعليق قال فيه: “عدت”.

…back 😁😁😁

Gepostet von Mohamed Salah am Mittwoch, 20. Mai 2020

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.