باين من عنوانه

نانسي عجرم تحيي حفل “لايف” في العيد.. إعرف التفاصيل

تستعد النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، لإحياء حفل أون لاين، في عيد الفطر المبارك، للترفيه عن الجمهور في ظل فترة العزل المنزلي، ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد covid-19.

وكشفت نانسي عجرم، عن موعد حفلها، حيث حددت له يوم السادس والعشرين من مايو 2020، في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ونشرت فيديو ترويج للحفل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلقت: “الموسيقى بتجمعنا.. وهي وحدا بترسم بكرا أحلى لحياتنا رح كون معكن بحفل لايف عبر قناتي الرسمية على يوتيوب لنحتفل مع بعض بالعيد. فطر مبارك”.

- الإعلانات -

وطرحت نانسي عجرم، تتر مسلسل “سكر زيادة” بعنوان “العمر”، في شهر أبريل الماضي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

يذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم كان فيديو كليب أغنية “قلبي يا قلبي”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، فور طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ومن كلمات وألحان، نبيل خوري، والأغنية من توزيع باسم رزق، والكليب من إخراج رجا نعمة.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.