باين من عنوانه

أمير كرارة: قسمًا بالله منسي زارني في الحلم وقال لي فرحي النهارده

كشف الفنان أمير كرارة، بأنّ الشهيد أحمد منسي، زاره في المنام عقب أذان فجر يوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر مايو 2020،،وأخبره بأنه سعيد.
وكتب كرارة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“: “قسمًا بالله وبحق الأيام المفترجة دي اللي هقولو دا حصل، بعد أذان الفجر نمت حلمت إن منسي جالي لابس تيشرت السيل الزرقاء والبنطلون البيچ الباجي وحاطط إيده في جيبه وبيضحكلي بيقولي ايه الأخبار يا صحابي قولتيله مبسوط يا منسي ضحك وقالي مبسوط، دا أنا فرحي فوق النهار ده يا صاحبي”.

 

- الإعلانات -

قسما بالله وبحق الايام المفترجه دي اللي هقولو دا حصل بعد اذان الفجر نمت حلمت منسي جالي لابس تيشرت السيل الزرقاء…

Gepostet von Ameer Karara am Freitag, 22. Mai 2020

 

مسلسل “الاختيار”
طالب مخرج مسلسل الاختيار، بيتر ميمي، أهالي شهداء حادث البرث، بعدم مشاهدة الحلقة 28 من المسلسل التي عُرضت مساء الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر مايو 2020، لما تضمه من مشاهد قاسية، لمزيد من التفاصيل، إضغط هنا.

يتناول مسلسل “الاختيار”  حياة الشهيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، في مدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، بقرار بيت المقدس بالاستيلاء على أموال المسيحيين والمسلمين غير الملتزمين.

شارك في بطولة مسلسل “الاختيار”، كلٌّ من أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم: محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، صلاح عبد الله، رامز أمير، حازم سمير، محمد عز، مها نصار، والعمل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.