باين من عنوانه

تامر حسني يحيي حفل العيد دعمًا لمتضرري فيروس كورونا

قرّر الفنان تامر حسني، المشاركة في حفل غنائي أول أيام عيد الفطر المبارك على مسرح الصوت والضوء، وسيتم إذاعته على قناة ON E عند الساعة العاشرة مساءً.
ويغني تامر لجمهوره مجموعة من أجمل أغانيه، ومن ضمنها أغنية إعلان شركة WE، التي قدمها خلال شهر رمضان 2020، ويعود ريع هذه الحفلة لمتضرري وباء فيروس كورونا المستجد COVID-19.

 

- الإعلانات -

تامر يخاطب الجمهور
طلب حسني من جمهوره عبر حسابه الرسمي على على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “إنستغرام” بإرسال جميع الأغاني التي يرغبون في سماعها، قائلًا: “مساء الفل يا أغلى الناس… إن شاء الله هعيد عليكم ومعاكم على شاشة On tv المصرية بحفلة من نوع خاص.. أول يوم العيد وإن شاء الله هيتحقق من خلالها تبرعات لمتضرري وباء كورونا”.
وأضاف حسني بقوله: “وعلى صفحات On E أطلبوا الأغاني والأسئلة اللي عايزينها، أنا تحت امرك أجمهور أعسل انت… وكل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد على كل مصر والعالم العربي وعالدنيا كلها وياااااااارب كل حد فيكوا طلب حاجة من ربنا في شهر رمضان الفضيل.. ربنا يكرمه بيها ويحققهاله اللهم آمين”.

 

View this post on Instagram

مساء الفل يا اغلى الناس إن شاء الله هعيد عليكم و معاكم على شاشة On tv المصريه بحفله من نوع خاص 👌🏼😉 أول يوم العيد و ان شاء الله هيتحقق من خلالها تبرعات لمتضرري وباء كورونا و على صفحات On Eاطلبوا الأغاني و الأسئله اللي عايزينها انا تحت امرك أجمهور أعسل انت 😄🌹🌹🌹و كل سنه وانتوا طيبين و عيد سعيد على كل مصر و العالم العربي و عالدنيا كلها و ياااااااارب 🤲🏻كل حد فيكوا طلب حاجه من ربنا في شهر رمضان الفضيل .. ربنا يكرمه بيها و يحققهاله اللهم آمين 🌹

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.