باين من عنوانه

ظافر عابدين يجيب على جمهوره عبر “إنستغرام” خلال الحجر المنزلي

توجّه الفنان التونسي، ظافر عابدين، إلى جمهوره يطالبهم بإرسال أسئلة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “إنستغرام“، مستغلًا أوقات الفراغ التي يعيشها الجميع بسبب حالة العزل المنزلي التي فرضها تفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19.

وكتب ظافر قائلًا: “عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير، في انتظار أسئلتكم هنا على البوست الإجابة على الأسئلة في فيديو قريبًا جدًا”.

- الإعلانات -

وعلق الفنان ظافر العابدين على مسلسله The Eddy على منصة Netflix، خلال مداخلة عبر سكايب في برنامج “القاهرة الآن” على فضائية “العربية الحدث”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، قائلًا: “مشروع مختلف من الأف إلى الياء، فهو مبنى على فرقة للجاز ثم تتفرع الأحداث، وتركيبة المسلسل مهمة جدًا ومختلفة وتشمل أسماء كبيرة لها شهرة عالمية والمخرج حاصل على جائزة أوسكار، وأول تجربة تليفزيونية له، وكنت حريصًا على التواجد في العمل عندما أتيحت لي الفرصة”.

وأشار عابدين إلى كواليس قبوله للدور، قائلًا: “دور مختلف وجذاب لأي ممثل بلا تردد وافقت على المشاركة”، موضحًا أن معايير اختياره للأعمال تعتمد سواءً أكانت عربية أو أجنبية على تحقيق إضافة حقيقية له، فالأهم ليس العدد، لكن قيمة العمل، ويهمني التواجد عربيًا في مصر بالتحديد”.

 

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.