باين من عنوانه

عاصي الحلاني يقدّس الحياة العائلية: “أولادي كل شيء في حياتي”

عبّر فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني، عن حبه الكبير لأسرته وأولاده، مشيرًا إلى أن أولاده أصبحوا كل شيء في حياته، وأن الحياة أصبحت بهم أجمل.
ونشر الحلاني، اليوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر مايو 2020، صورة له عبر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، تجمعه بأولاده الثلاثة الوليد، ماريتا ودانا الحلاني.
وأرفق الحلاني، الصورة بتعليق قال فيه: “أحلى صباح مع من أصبح وجودهم كل شيء في حياتي، وسلام من القلب لمن بهم الحياة أجمل”.

 

- الإعلانات -

آحدث أعمال فارس الغناء العربي:
وأطلق النجم اللبناني عاصي الحلاني مطلع شهر رمضان المبارك، ابتهالًا دينيًا حمل عنوان “يا سامعًا”، وهو من كلمات الشاعر اللبناني نزار فرنسيس.
وطرح الحلاني منذ أيام قليلة، أغنيته الجديدة “بعشقك”، عبر المتاجر الموسيقية الكبرى، وحقق كليب الأغنية أكثر من مليوني مشاهدة عقب أسبوع واحد فقط من إطلاقه.

يذكر أنّه تمّ تصوير كليب أغنية “بعشقك” في منزل عاصي خلال فترة الحجر المنزلي، منعًا لتفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19، من إخراج أحمد المنجد، والأغنية من كلمات الشاعر إيهاب عبد العظيم، ومن ألحان الفنان محمد عبيه، أمّا التوزيع فهو للفنان طوني سابا.

 

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.