باين من عنوانه

أبرزهم هند صبري ومها أحمد

كمين البرث.. نجوم الفن يشيدون بالشهيد المنسي وحلقة “الاختيار”

استمر نجوم الفن في مصر والوطن العربي في الإشادة بالحلقة الـ28 من مسلسل “الاختيار”، التي عرضت مساء الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر مايو 2020، والتي شهدت ملحمة كمين البرث، مهنئين أبطال المسلسل بالعمل الرائع، والترحم على أبطال ملحمة البرث الحقيقيين والإشادة بهم.

هند صبري تشيد بالـ”الاختيار”
غرّدت الفنانة هند صبري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “تويتر“، قائلة: “طوبى لمن عرفكم في الدنيا ومن يجاوركم الآن في الجنة.. عشتم أسودًا ومتم أبطالًا.. الحلقة 28 من الاختيار هزت مشاعر العرب كلهم. شكرًا أمير كرارة وبيتر ميمي وباهر دويدار وبالطبع الشركة المتحدة وتامر مرسي وكل من ساهم في هذه الملحمة.. رحم الله كل شهيد ضحى بروحه من أجل وطنه”.

- الإعلانات -

 

مها أحمد عن المنسي
كتبت الفنانة مها أحمد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، “إنستغرام“،: “ماذا بينك وبين الله يا منسي عشان يخلينا ندعيلك كدا كل يوم في رمضان؟! إيه اللي بينك وبين ربنا عشان الأطفال اللي عمرها ما شافتك تبقى حافظة اسمك وبتردده كبطل وأسطورة بعد استشهادك بسنين”.
وأضافت أحمد: “إيه اللي بينك وبينه عشان أسر وعائلات عربية قبل المصرية تبكي عليك وتدعيلك بالرحمة في ليالي الشهر الكريم.. هل هي النية ولا الإخلاص ولا إيه؟! علاقتك بربك كانت عاملة إزاي وفيه إيه كمان وكمان مانعرفوش عن أخلاقك وعظمتك وبطولتك؟.. عارفين إن اللي بيحبه ربه بيحب فيه خلقه، فإذا كان ربنا خلى حب خلقه ليك بالشكل دا، تبقى أنت والله فوزت في الدنيا والآخرة”.
وختتمت كلامها بقولها: “حقيقي لم يجعل الله لك من اسمك نصيباً، دا خلد اسمك في التاريخ وفي قلب كل مصري وعربي حر يا منسي لست بمنسي، أنت مثال وقدوة.. يا ترى كان إيه اللي بينك وبين ربك يا منسي”.

 

View this post on Instagram

ماذا بينك و بين الله يا منسي عشان يخلينا ندعيلك كدا كل يوم في رمضان ؟! ايه الي بينك و بين ربنا عشان الاطفال الي عمرها ما شافتك تبقي حافظة اسمك و بتردده كبطل و اسطورة بعد استشهادك ب سنين ايه الي بينك و بينه عشان أسر و عائلات عربية قبل المصرية تبكي عليك و تدعيلك بالرحمة في ليالي الشهر الكريم هل هى النية ولا الإخلاص ولا ايه ؟! علاقتك ب ربك كانت عامله ازاي و فيه ايه كمان و كمان مانعرفوش عن اخلاقك و عظمتك و بطولتك ؟ عارفين ان الي بيحبه ربه بيحب فيه خلقه ، ف اذا كان ربنا خلي حب خلقه ليك بالشكل دا ، تبقي أنت و الله فوزت في الدنيا والآخرة حقيقي لم يجعل الله لك من اسمك نصيباً ، دا خلد أسمك في التاريخ و في قلب كل مصري و عربي حر يا منسي لست بمنسي ، انت مثال و قدوة يا تري كان ايه الي بينك و بين ربك يا منسي .. #منسي_الاسطورة #الاختيار

A post shared by Maha Ahmed _ مها احمد (@mahaahmed_official) on

 

أمير كرارة والمنسي 
كشف الفنان أمير كرارة، بأنّ الشهيد أحمد منسي، زاره في المنام عقب أذان فجر يوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر مايو 2020، وأخبره بأنه سعيد.
وأكّد كرارة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“، أنّ المنسي زاره في الحلم، لمزيد من التفاصيل، إضغط هنا.

مسلسل “الاختيار”
يتناول مسلسل “الاختيار” حياة الشهيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

شارك في بطولة مسلسل “الاختيار”، كلٌّ من أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم: محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، صلاح عبد الله، رامز أمير، حازم سمير، محمد عز، مها نصار، والعمل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.