باين من عنوانه

أبطال الدوري الإنجليزي.. ليفربول يحتفل بانتصاراته عبر السوشيال ميديا

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو 2020، على موقعه الرسمي وعبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، بفوز الريدز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد COVID-19.

- الإعلانات -

 

 

ونشر النادي مجموعة من اللقطات المنوعة لنجوم الفريق على مدار الموسم الكروي الحالي، التي يظهر من خلالها مدرب ليفربول يورغن كلوب، وعدد من نجوم الريدز وهم يحتفلون في المناسبات المختلفة بأهدافهم في شباك المنافسين.

 

واحتفل نادي ليفربول أيضًا على مواقعه الرسمي وعلى حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بفوز الريدز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى صورة مجمعة لنجوم ليفربول بعد تتويجهم في بطولات عدّة، أبرزهأ، بطولة دوري أبطال أوروبا، وبطولة كأس العالم للأندية، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “أبطال العالم.. أبطال أوروبا.. أبطال إنجلترا”.

 

 

وحقق نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لقبه الرابع مع فريقه ليفربول الإنجليزي، عقب نجاحه في التتويج بلقب البريميرليغ للمرة الأولى، بعد أن تمكّن تشيلسي من الفوز على المنافس المباشر للريدز مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس.
يشار إلى أنّ محمد صلاح نجح في إضافة 3 ألقاب من قبل، وهي لقب دوري أبطال أوروبا ولقب كأس السوبر الأوروبي ولقب كأس العالم للأندية، قبل أن يحقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لمشاهدة الصور، إضغط هنا.

واحتفل الفرعون المصري بفوزه على طريقته الخاصة، إذ توجّه بالشكر لكل من دعمه ونشر، صباح اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو 2020، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، صورة موحّدة وأرفقها بتعليقين باللغة العربية والإنجليزية، قائلًا: “عايز أشكر كل الناس اللي وقفت معايا ودعمتني في كل الأوقات وبالأخص بلدي الحبيب مصر والوطن العربي كله.. عمري ما أنسى دعمكم ليا والدوري لكم برده..”.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.