باين من عنوانه

شاهد.. عاصي الحلاني للوليد في عيد ميلاده: “قبلك كنت ضايع”

احتفل النجم اللبناني، عاصي الحلاني، بعد ميلاد ابنه الوليد، وحرص على تهنئته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

- الإعلانات -

ونشر عاصي صورة مع زوجته كوليت يقبلان الوليد، وعلق قائلًا: “عقبال المية سنة يا نور عيني ويا شمعة البيت البدار مضوية، قبلك كنت ضايع وكان العمر مشوار وأنت صرت الدني كلا بعيون عيني”.

وطرح الوليد الحلاني كليب أغنية “مش أنت”، بالتزامن مع عيد الحب، عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات محمد حيدر، وألحان وتوزيع وماسترينغ، حسام صبي، والكليب من إخراج عبد الله غانم.

وكان عاصي الحلاني، قد طرح فيديو كليب أغنية “بعشقك”، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث ظهر فيها زوجته وأولاده، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبيه، وتوزيع طوني سابا، والكليب من إخراج أحمد المنجد.

وأطلق عاصي الحلاني، موال “بويا محمد” من التراث والفلكلور العراقي، يوم الجمعة الموافق السابع من فبراير 2020، عبر قناة “روتانا” الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من توزيع وإعداد، طوني سابا، وماسترينغ محمد المقهور.

يذكر أن عاصي الحلاني، كان قد طرح فيديو كليب قصيدة “وطن”، في نوفمبر الماضي، ومن كلمات من كلمات عمر الفرا، وألحان عاصي الحلاني، وتوزيع موسيقي طوني سابا، وإخراج عادل سرحان.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.