باين من عنوانه

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بصورة وتعليق صادم

أثار الفنان وائل عبد العزيز الجدل، بعد نشره صورة جديدة لزوجين، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق قائلًا: “خايف آخد بوء أنهي العلاقه الملزقة دي”.

ويعتقد الجمهور إلى أنه يلمح إلى ما أثير خلال الفترة الأخيرة حول حمل شقيقته ياسمين عبد العزيز من زوجها أحمد العوضي، بعد ظهورها بوزن زائد في إحدى الصور، ثم نفيها الخبر.

- الإعلانات -

خايف اخود بوء انهي العلاقه الملزقه دي 🤔

Posted by Wael Abd Elaziz on Sunday, June 28, 2020

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تنفي بها خبر حملها، حيث قالت: “دراسة في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ”، ليرد أحمد العوضي، قائلًا: “ده أنت كده مع الشخص صح الصح”.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

وعلق وائل عبد العزيز على زواج شقيقته من العوضي، قائلًا: وائل عبد العزيز: “في البداية عيد سعيد عليكم، أنا فضّلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وفي البداية ألف رحمة ونور عليك يا عم حسن حسني هتوحشنا جدًا، والآن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكي العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي”.

وأضاف: “في النهاية أنتِ حرة واخترتي اللي يريحك ويناسبك والموضوع دلوقتي ما ليش فيه. ودي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها”، لكنه عاد وحذف الفيديو.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.