باين من عنوانه

وائل كفوري يهنئ الفنانة نوال الزغبي بعيد ميلادها: “نجمتي”

حرص النجم اللبناني، وائل كفوري، على تهنئة صديقته المطربة نوال الزغبي، بعيد ميلادها الـ 49، حيث ولدت في التاسع والعشرين من يونيو 1971.

وكتب وائل كفوري مهنئًا النجمة الذهبية بعيد ميلادها، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كل سنة وأنتِ طيبة يا نجمتي”.

- الإعلانات -

وغنت نوال الزغبي، تتر مسلسل “سلطانة المعز” من بطولة النجمة غادة عبد الرازق، بعنوان “اتحاربت”، كما طرحت أغنية “القوية”، في شهر فبراير الماضي، عبر قناة شركة “روتانا” الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات مازن ضاهر، وألحان فضل سلیمان، وتوزيع جيمي حداد، ومیکس وماسترینغ، محمد المقهور.

يذكر أن نوال الزغبي، كانت قد طرحت ألبومها الجديد “كده باي” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، خلال شهر فبراير الماضي، ويتضمن الألبوم عشر أغان من بينها سبع أغاني باللهجة المصرية، وأغنيتين باللهجة اللبنانية، وواحدة فقط باللهجة العراقية، وجاءت أغاني الألبوم، كالتالي: أغنية “مش خايفة”، وأغنية “جوا قلبه”، وأغنية “كده باي”، و أغنية “مية وجع”، وأغنية “محاية”، وأغنية “الجمال ليه ناسه”، وأغنية “صبح صبح”، و أغنية “اللي براسي عملته”، و أغنية “اه يا سيدي”، وأغنية “أيام صعبة”.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.