باين من عنوانه

تعرف على مواعيد مباريات الثلاثاء 30 يونيو والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء الموافق الثلاثين من يونيو 2020، العديد من المباريات في مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباراة برايتون ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، ولقاء برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، ومواجهة جنوى ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

برايتون ضد مانشستر يونايتد، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN Sports HD 2، بصوت المعلق حسن عيدروس.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ريال مايوركا ضد سيلتا فيغو، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN Sports HD 5، بصوت المعلق باسم الزير.

- الإعلانات -

ليغانيس ضد إشبيلية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN Sports HD 1، بصوت المعلق مضر اليوسف.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN Sports HD 3، بصوت المعلق علي محمد علي.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تورينو ضد لاتسيو، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN Sports HD 4، بصوت المعلق جواد بدة.

جنوى ضد يوفنتوس، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN Sports HD 4، بصوت المعلق محمد بركات.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.