باين من عنوانه

شاهد.. يارا تعلن عن موعد طرح أغنيتها الجديدة “الهروب”

كتبت – آلاء طاهر

- الإعلانات -

روّجت النجمة اللبنانية يارا، لأغنيتها الجديدة بعنوان “الهروب”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلقت: “قريبًا الهروب على قناتي الرسمية على اليوتيوب”.

وطرحت يارا أغنية “خليك بالبيت” من كلمات وألحان طارق أبو جودة، لحث المواطنين على البقاء في المنزل وعدم الخروج، منعًا لتفشي فيروس “كورونا”.

وتشارك يارا في أوبريت “صناع الأمل”، الذي يضم 30 نجمًا عربيًا، وهم: نجوى كرم، وأصالة نصري، وعاصي الحلاني، ووليد توفيق، وملحم زين، وريد ون، وفايز السعيد، ولطيفة، ووليد الشامي، ومحمد الشحي، وبلقيس فتحي، ومحمد عساف، وصابر الرباعي، وسيف نبيل، وسعد لمجرد، ومحمد رمضان، ومايا دياب، وأسما لمنور، وعبير نعمة، وجاري التنسيق مع الفنانين: محمد عبده، وأحلام، وحسين الجسمي، ونانسي عجرم، والشاب خالد، لأخذ موافقتهم على المشاركة في الأوبريت.

يذكر أن آخر أعمال يارا كانت أغنية “ارتكبت”، التي طرحتها في شهر يناير الماضي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان يوم، وتوزيع جيزو، ويمكس وماستر، علي الأمير، ووتريات سعيد كمال، وجيتارات شريف فهمي، وكذلك أغنية “مليت”، التي طرحتها منذ شهرين.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.