باين من عنوانه

مباريات الأربعاء 1 يوليو والقنوات الناقلة.. أبرزها تشيلسي وإنتر

تقام اليوم الأربعاء الموافق الأول من يوليو 2020، العديد من المباريات في مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهتي أرسنال ضد نورويتش سيتي ووست هام يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أرسنال ضد نورويتش سيتي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN Sports HD 1، بصوت المعلق نوفل باشي.

بورنموث ضد نيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN Sports HD 5، بصوت المعلق أحمد عبده.

إيفرتون ضد ليستر سيتي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 2، بصوت المعلق سوار الذهب.

وست هام يونايتد ضد تشيلسي، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 2، بصوت المعلق حسن عيدروس.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ديبورتيفو ألافيس ضد غرناطة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 7، بصوت المعلق محمد برركات.

فالنسيا ضد أتلتيك بيلباو، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 3، بصوت المعلق جواد بدة.

- الإعلانات -

بلد الوليد ضد ليفانتي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 5، بصوت المعلق أحمد فؤاد.

ريال بيتيس ضد فياريال، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 3، بصوت المعلق عادل خلو.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

بولونيا ضد كالياري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 6، بصوت المعلق عادل خلو.

إنتر ميلان ضد بريشيا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 4، بصوت المعلق علي محمد علي.

فيورنتينا ضد ساسولو، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 6، بصوت المعلق أحمد عبده.

سبال ضد ميلان، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 4، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

ليتشي ضد سامبدوريا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 7.

هيلاس فيرونا ضد بارما، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 8.

- الإعلانات -

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.