باين من عنوانه

شاهد.. هنا الزاهد تصدم الجمهور بإطلالة من فيلمها الجديد

صدمت النجمة هنا الزاهد، جمهورها بعد ظهورها بفستان من الزجاج، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، لتعلن أن الإطلالة من كواليس فيلمها الجديد “الغسالة”.

وظهرت هنا ترتدي فستانًا مرصعًا بقطع الزجاج الملونة، وتركت شعرها البني منسدلًا على كتفيها، وتزينت ببعض الإكسسوارات الفضية، واختارت اللون الأحمر للشفاه.

View this post on Instagram

Meet Aida from the 90’s 🎬 Ghasala Movie

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

وتواصل هنا الزاهد تصوير فيلم “الغسالة”، الذي يشارك في بطولته: محمود حميدة، وأحمد حاتم، وشيرين رضا، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمود الليثي، وعلي الطيب، وطاهر أبو ليلة.

وقدمت هنا مؤخرًا برنامج “هزر فزر”، الذي يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم، وينقسمون إلى فريقين في كل حلقة، ليتنافسوا خلال مجموعة من الألعاب مثل: لعبة “تمثيل الأشياء”، يقوم فيها أعضاء الفريق بتمثيل أشياء لعضو يجلس على الكنبة.

وتضم الألعاب أيضًا: “لعبة الحروف”، حيث يقوم كل فرد من الفريق خلالها بإخفاء عينيه بنظارة معتمة، ويمسك حرفًا لتكوين الكلمة الصحيحة التي تجيب سؤال المذيع، ويمكنه استبدال الحرف مع أعضاء الفريق.

يذكر أن البرنامج يضم أيضًا لعبة “البوسترات المحرفة”،التي يتم فيها عمل تعديل على بوسترات أفلام، مع عدم كتابة اسم العمل، وعلى المتسابقين معرفة اسم الفيلم صاحب البوستر الأصلي، وأيضًا لعبة تمثيل 5 أغاني في 50 ثانية، ولعبة الموسيقى التصويرية، حيث يقوم اثنين من الفريق بعمل موسيقى تصويرية لفيلم شهير، يغنون الموسيقى وليس كلامًا، ويجب معرفة اسم الفيلم المشهور به هذه الأغنية، خلال دقيقتين.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.