باين من عنوانه

لأول مرة.. النجمة نيللي كريم تتحدث عن خطيبها عمر إسلام

حرصت النجمة نيللي كريم على تهنئة المصريين بحلول عيد الأضحى المبارك، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية نجوى إبراهيم في برنامج “التاسعة”.

وقالت نيللي كريم: “اعتدت أن أحصل على عيدية من والدي أنا وأخي طيلة حياتنا، وكان ذلك من أهم مظاهر الاحتفال بالعيد، وكذلك أحب أن أعطي العيدية لأولادي”.

وتطرّقت كريم لأول مرة للحديث عن خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام، قائلة: “من المؤكد أنني سأحصل على العيدية من خطيبي في أول أيام العيد”، مشيرة إلى أن العيدية لم تقتصر على المال فقط فالكلمة الحلوة هى عيدية والسؤال عيدية، وأكبر عيدية تحصل عليها عندما تجتمع مع أولادها.

ورفضت نيللي الحديث عن حياتها الشخصية وقصة الحب التي تعيشها، حيث قالت: “أحب أن تكون حياتي الشخصية صندوق مقفول، فالجمهور لا يهمه سوى أعمالي الفنية وعندما أقوم بأي حوار صحفي أو لقاء يكون دائمًا بمناسبة عرض مسلسل أو فيلم جديد”.

واحتفلت نيللي كريم بخطبتها على عمر إسلام، في جو عائلي اقتصر على الأسرتين على أحد الشواطئ، لمراعاة الإجراءات الإحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد Covid-19.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم كان مسلسل “بـ100 وش”، في شهر رمضان الماضي، ومن بطولة: آسر ياسين، ومصطفى درويش، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، وحنان يوسف، وزينب غريب ومن تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، حيث يدور أحداث العمل حول عصابة تخطط لعمليات سرقة ونصب، فيما يقع عمر “آسر ياسين” في حب سكر “نيللي كريم”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.