باين من عنوانه

بث مباشر لمباراة تشيلسي وأرسنال في نهائي كأس إنجلترا

كتب – علي عبد العزيز
يلتقي فريق أرسنال منافسه تشيلسي، اليوم السبت الموافق الأول من شهر أغسطس 2020، عند الساعة 6:30 مساءً، على ملعب ويمبلي، في المباراة النهائية ضمن نهائي كأس إنجلترا.

ويطمح أرسنال في مواجهة الليلة بضمان المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بينما تشيلسي تكرار سيناريو العام الماضي، عقب فوزه على أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي، بإشراف المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، الذي انتقل مطلع الموسم الحالي إلى تدريب يوفنتوس.

ويخوض تشيلسي اللقاء من دون ضغوطات بعد أن ضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث حل بإدارة مدربه ولاعبه الأسطوري فرانك لامبارد، في المرتبة الرابعة في الدوري المحلي، الأمر الذي يعدّ إنجازًا.
ونجح لامبارد في بناء فريق بالاعتماد على عنصري الخبرة والشباب، لا سيما بأن ناديه كان ممنوعًا من التعاقدات عقب مخالفته قوانين الاتحاد الأوروبي في ما يتعلق باللاعبين القصر.

ويؤكد لامبارد على أن الفوز على أرسنال في ويمبلي وحده لن يؤدي إلى انتصارات أكبر إلا إذا اقترن بالحرص على التطور الذي أظهره الفريق خلال هذا الموسم، معلّقًا بقوله: “إنها دفعة جيدة الفوز بالكأس ولكنها لن تعني أي شيء إذا حصلنا عليه في التقدم والتحسن كناد وعلى ملعب التدريب”.

وأوضح مدرب تشيلسي قائلًا بأنّ: “ناديًا كبيرًا سيتنافس على ألقاب الكؤوس والدوري كل عام، ونحن فعلناها لفترة طويلة”، مضيفًا: “في السنوات القليلة الماضية لم نتمكن من المنافسة على لقب الدوري، ولا يعني ذلك أننا عدنا فجأة، لكنها ستكون خطوة لطيفة وصغيرة عندما تفكر في المكان الذي نريد الوصول إليه في العام المقبل”.
لمشاهدة مباراة أرسنال وتشيلسي في بث مباشر، إضغط هنا، أو هنا، كما يمكن مشاهدتها في بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.