باين من عنوانه

بث مباشر.. مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي

كتب – علي عبد العزيز
يستضيف فريق يوفنتوس نظيره روما، اليوم السبت الموافق الأول من شهر أغسطس 2020، عند الساعة 8:45 مساءً، على أرض ملعب أليانز ستاديوم، ضمن الأسبوع الأخير في إطار منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، عقب أن توقفت جميع المباريات لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب الإجراءات الوقائية منعًا لتفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19.

وحسم يوفنتوس الأحد الماضي الموافق السادس والعشرين من يوليو 2020، لقب الدوري للمرة التاسعة على التوالي بفوزه على سمبدوريا بنتيجة 2 – صفر، لكنه عاد وخسر في مباراة يوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من يوليو الماضي، خارج ارضه أمام كالياري بنتيجة صفر – 2، ما يجعل الخسارة مباراة الليلة، على أرضه أمام روما رغم هامشية اللقاء للفريقين صعبة على مدربه ماوريتسيو ساري الذي لم يقنع جمهور السيدة العجوز رغم التتويج.

يشار إلى أنّه عقب أن حسم اللقب لصالح يوفنتوس الذي توج بطلًا للموسم التاسع على التوالي رغم نتائجه المختلفة منذ استئناف الموسم الحالي، إضافة إلى ضمان كل من إنتر ميلان وأتالانتا ولاتسيو المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، تتجه الأنظار الليلة الى معركة الوصافة.
لمشاهدة مباراة يوفنتوس وروما في بث مباشر، إضغط هنا، كما يمكن مشاهدتها في بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD 4 برفقة المعلق المصري علي محمد علي.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.