باين من عنوانه

Lucifer أبرزها.. مواسم منتظرة وأفلام جديدة على Netflix في أغسطس

كشفت منصة نتفليكس Netflix العالمية، عن موسم الأفلام الجديدة لشهر أغسطس 2020، حيث ينوي خاصة طرح الموسم الخامس من سلسلة Lucifer، الذي سنطلق في الحادي والعشرين من أغسطس الجاري، علمًا أنّ الموسم الجديد يتكون من 16 حلقة تطرح على دفعتين، الدفعة الأولى تتكوّن من 7 حلقات، تطرح دفعة واحدة على المنصة، على أن تستكمل الدفعة الثانية لاحقًا.
Lucifer الموسم الخامس
وتخطّى الفيديو الترويجي الأول للموسم الخامس المنتظر من مسلسل Lucifer، الـ10 ملايين مشاهدة على الحساب الرسمي لمنصة نتفليكس Netflix العالمية على موقع “يوتيوب“.

 

 

بدأ عرض Lucifer لأول مرة على شبكة فوكس، في الـ25 من شهر يناير 2016، وهو من فئة الدراما والجريمة، كتبه مجموعة من المؤلفين، هم، نيل جيمان، وسام كيث، ومايك درينغنبيرغ.
بُنيت قصة المسلسل على أحداث كتاب القصص الهزلية ساندمان، الذي أصبح لاحقًا بطل الرواية المصورة الجانبية سلسلة كتاب لوسيفر Lucifer DC Comics التي كتبها مايك كاري، حيث تدور القصة حول الشيطان “لوسيفر” أمير الجحيم الذي يشعر بالملل وينجذب إلى سحر مدينة لوس أنجلوس، حيث يفتتح ملهىً ليليًا صغيرًا عقب تقاعده من مهامه الأبدية، من ثمّ ينطلق في مجموعة من الجرائم الغامضة مع مساعديه من الشياطين.
يشارك في بطولة مسلسل Lucifer عدد كبير من النجوم أبرزهم توم أليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، ليزلي آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس.

Project Power
أعلنت منصة نتفليكس Netflix العالمية، عن العمل المنتظر الثاني، فيلم Project Power، الذ سيتم طرحه في الـ14 من شهر أغسطس 2020.
يدور فيلم Project Power في إطار أكشن ودراما وخيال علمي، حيث تنطلق أحداثه على مدى ساعة و51 دقيقة، وهو من إخراج هنري جوست وآرييل شولمان، ومن إنتاج: إريك نيومان، P.g.a، براين أونكليس، p.g.a، وأشرف على انتاجه التنفيذي كل من راي انغليك، أورلي-روز ستراوس، سكوت مورغان.
يشارك في بطولة Project Power كل من جيمي فوكس، جوزيف غوردون ليفيت، دومينيك فيشباك، رودريغو سانتورو، كولسون بيكر (MGK)، ألين مالدونادو، مع إيمي لانديكر، وكورتني ب. فانس، ومن تأليف ماتسون توملين.
لمشاهدة الفيديو الترويجي لفيلم Project Power، إضغط هنا.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.