باين من عنوانه

حقيقة مقتل عروس شهر العسل في الدقهلية.. النيابة توضح

كشفت النيابة العامة، في بيان لها، أنها تباشر التحقيقات في واقعة وفاة العروس رضا محمود في مركز دكرنس التابع لمحافظة الدقهلية، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ”عروس شهر العسل”، بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي واقعة الوفاة بادعاء قتلها على يد زوجها ووالدته.

وكانت النيابة العامة، قد ناظرت جثمان المتوفية وانتدبت الطبيب الشرعي، لإجراء التشريح، بعد أن سألت الطبيب الذي استقبلها في المستشفى وأعدَّ تقريرًا، كما سألت زوج الضحية وبعضَ ذَوِيه المقيمين جوارَه، الذين رجحوا انتحار الزوجة بقفزها من سطح العقار.

وأكد الزوج، في تحقيقات النيابة، رؤيته زوجته خلال انتحارها وأنها كانت غاضبةً منه، بسبب غيرتها من ادعاء مازَحَه به صديقٌ له أمامَها، فيما قالت إحدى قريباتها أن الراحلة أفصحت لها عن رغبتها المسبقة في الانتحار، إثرَ خلافات مع زوجها ووالدته.

وأوضح البيان،أن والدا المتوفاة اتهما زوجَها ووالدتَه بقتلها، بسبب الخلافات بينهم ،حيث أكدت والدتها أنها علمت من ابنتها أن زوجها سبق وهددها بالقتل.

وأشار البيان، إلى أن تحريات الشرطة كانت قد أكدت وجود خلافات بين المتوفاة وزوجها، بينما لا تزال التحريات جاريةً لمعرفة كيفية وفاتها.

وأمرت النيابة العامة، الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، بمعاينة وفحص الآثار العالقة بمسرح الحادث، وجارٍ استكمال التحقيقات.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.