باين من عنوانه

عودة الدوري المصري.. مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس الموافق السادس من أغسطس 2020، العديد من المباريات في مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهتي إشبيلية الإسباني ضد روما الإيطالي وولفرهامبتون الإنجليزي ضد أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبي، ولقاء الزمالك ضد المصري في أول لقاء بعد عودة الدوري الممتاز.

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

إشبيلية الإسباني “يوسف النصيري” ضد روما الإيطالي، في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN Sports HD 1، بصوت المعلق محمد بركات.

باير ليفركوزن الألماني ضد رينجرز الاسكتلندي، في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN Sports HD 2، بصوت المعلق أحمد عبده.

بازل السويسري ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN Sports HD 2، بصوت المعلق مضر اليويسف.

ولفرهامبتون الإنجليزي “رومان سايس” ضد أولمبياكوس اليوناني “أحمد حسن كوكا”، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN Sports HD 1، بصوت المعلق نوفل باشي.

مواعيد مباريات الدوري المغربي والقنوات الناقلة

نهضة بركان ضد الوداد البيضاوي، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناتي Arryadia live HD، وbeIN Sports HD، بصوت المعلق هشام فرج “Arryadia”، وجودا دبة “beIN Sports”.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك ضد المصري البورسعيدي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة أون تايم سبورت.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.