باين من عنوانه

مباراة بين الأهلي والزمالك لدعم مؤمن زكريا

أحمد مرتضى منصور: “نتمنى نهائي مصري في دوري الأبطال”

كشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد مرتضى منصور، عن آخر استعدادات الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء، يوم الثامن عشر من أكتوبر المقبل.

وقال أحمد مرتضى: “سيسافر الزمالك إلى المغرب بطائرة خاصة، حيث سيرأس إسماعيل يوسف البعثة، ولن يسافر مرتضى منصور مع الفريق إلا أنه يتمنى الفوز والتأهل إلى النهائي، وأن يكون النهائي الأفريقي لهذا الموسم مصريًا خالصًا، رغم المحاولات المستمرة للوقيعة بين الأهلي والزمالك، خلال الفترة الحالية”.

وأضاف أحمد مرتضى منصور، أن الجميع يتمنى مشاهدة الأهلي والزمالك “قطبي الكرة المصرية” يخوضون نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر.

وأكد أن نجم الأهلي، مؤمن زكريا، بحاجه للدعم والمساندة، خلال الفترة الحالية، لافتًا إلى أنه حتى وإن كان قد رحل عن الزمالك في الماضي، لكنه رحل باحترام، عقب انتهاء تعاقده دون إثارة أي مشاكل أو أزمات، مقترحًا إقامة مباراة وديه بين الأهلي والزمالك، لدعم اللاعب.

وأوضح ضرورة أن يتكاتف الأهلي والزمالك معًا، وأن تكون مصلحة الكرة المصرية هي الأهم والهدف، مشيرًا إلى انه أرسل محامي إلى صالح جمعة في أزمته، وأن طلب عبد الله جمعة ليس السبب الوحيد لتصرف الزمالك.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.