باين من عنوانه

بعد انفصالها عن أحمد إبراهيم.. هل تزوجت أنغام للمرة الخامسة؟!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ زواج المطربة أنغام من الموسيقار هاني فرحات، بعد انتشار صورة لهما معًا، وطلاقها من الموزع أحمد إبراهيم، ما أغضب أنغام بشدة، لأنها تعتبر أن حياتها الشخصية ملكها وحدها.

ونفت أنغام خبر زواجها من قائد فرقتها هاني فرحات، مؤكدة أنها تعمل معه منذ طفولتها، فهو صديق وكل ما يربطهما ببعض علاقة العمل، منذ سنوات.

وطلبت أنغام من الجمهور تحري الدقة فيما يتم تداوله عنها، وبالتحديد ما يخص حياتها الشخصية، لافتة إلى أنها لا تحب الخوض في حياتها بهذا الشكل المهين.

وكانت أنغام قدمت دعوى خلع ضد أحمد إبراهيم، كنوع من الضغط عليه من أجل الوصول إلى الانفصال الودي، حيث تم الانفصال في أواخر 2019، بعد منشور كتبه الموزع الموسيقي شكر فيها أم أولاده.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

وتزوجت أنغام، 4 مرات في السابق: مجدي عارف والد ابنها الأكبر عمر، والموزع الكويتي، فهد الشلبي، والد ابنها عبد الرحمن، ثم النجم أحمد عز، وأخيرًا الموزع أحمد إبراهيم.

يذكر أن أنغام ستحيي حفلًا في جدة، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، يوم الرابع والعشرين من سبتمبر، في مدينة الملك عبد الله الرياضية.. لمشاهدة بوستر الحفل اضغط هنا

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.