باين من عنوانه

شاهد.. مرتضى منصور: “المبادئ ماتت.. كهربا ردح للأهلي ولعب”

هاجم رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، النادي الأهلي بعد السماح بمشاركة محمود عبدالمنعم كهربا أمام الاتحاد السكندري، في الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور: “مجلس مبادئ الأهلي وقيمه منذ 2017 تم دفنها، اليوم الإثنين بتاريخ 14 سبتمبر 2020،في لقاء الاتحاد السكندري”، مضيفًا: “لم يسبق للنادي الأهلي العريق، الذي تأسس عام 1907، أن قام لاعب بين صفوفه بضرب مدير الكرة والتعدي على زملائه في الفريق قبل أن يتم السماح له باللعب بعدها بثلاثة أيام”.

وتابع: “الأهلي يشرك أحمد فتحي الذي انتقل إلى بيراميدز، فلماذا لم يسمح لرمضان صبحي وحسام عاشور وشريف إكرامي بإكمال الموسم معه مثلما فعل مع أحمد فتحي؟ هل تُدار الأمور بالمزاج؟”.

وتسائل مرتضى: “ما هو الفارق بين صالح جمعة ومحمود كهربا؟ الأهلي يعامل صالح معاملة العبيد ويعامل كهربا معاملة الملوك، رغم أن صالح اختار الأهلي بإرادته وأفضل من كهربا الذي هرب من الزمالك”.

وأردف: “المدير الفني للنادي الأهلي، المحترم رينيه فايلر، عندما عرض عليه النادي التعاقد مع كهربا رفض، حيث حذّره غروس من ذلك وأكد أنه بتاع مشاكل”.

واستكمل: “كهربا ردح للأهلي ووجه له سبابًا عنيفًا، أقسم بالله العظيم لو كهربا كان لاعبًا عندي كنت سأعلقه مع والده على باب النادي”.

وواصل رئيس الزمالك: “خسائر الأهلي اليوم في السلة والطائرة كانت بسبب النيات والضمائر، محمود الخطيب طالب باستئناف كرة القدم ففزنا عليه 3-1، قال رجعوا كرة السلة فاز عليه الاتحاد 3-1، قال رجعوا الطائرة فزنا عليه 3-1”.

وأضاف: “ألم يتحدد بطل الدوري؟ وعمرو الجانيني قام بتجهيز البدلة الجديدة والكرفتة الحمراء لتسليم الخشبة، قلنا من قبل أن الأهلي البطل، لمصلحة مَن سنلعب دوري أبطال أفريقيا مصابين بإجهاد؟”.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، قائلًا: “عمرو الجنايني قرر إقامة مباراة سموحة في كأس مصر على ملعب الإسماعيلية، لأنه ملعب محايد، لكني أرغب في خوض المباراة في الإسكندرية، تجنبًا للإجهاد قبل مباراة الرجاء في دوري أبطال أفريقيا”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.