باين من عنوانه

كارتيرون يصدم نادي الزمالك برحيله المفاجئ.. تفاصيل

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن كافة محاولات إدارة الكرة والنادي للإبقاء على المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون، قد باءت بالفشل، وأن رحيل كارتيرون عن تدريب الزمالك بات مؤكدًا.

ووردت أنباء أن كارتيرون طلب الرحيل بشكل مفاجئ عن النادي وفسخ التعاقد، وسط محاولات للإبقاء عليه بأي طريقة، وهناك أنباء عن تلقيه عرضًا ماليًا ضخمًا من أحد الأندية ما بين 450 ألف و457 ألف دولار شهريًا، وذكرت مصادر إعلامية أن العرض ربما يكون خليجيًا.

وقعقد رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، جلسة مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي قام بفسخ تعاقده مع الفريق الأبيض، وشهدت الجلسة عدة أسئلة من رئيس القلعة البيضاء للمدرب الفرنسي عن أسباب الرحيل المفاجئ، ليوضح المدرب الفرنسى أن لديه بعض الظروف الخاصة، ليسأله رئيس نادى الزمالك:”هل تعرضت للمضايقات من أحد في النادي؟!”، ليرد عليه المدرب الفرنسي أنه ليس لديه أي أزمة فى الزمالك لكن بعض الأمور النفسية والظروف الأسرية تجعله يرحل عن النادي، ليعود ويساله رئيس  القلعة البيضاء: “لا.. إنت لديك عرض لذلك سترحل سأقوم بدفع لك قيمة العرض واستمر في قيادة الفريق أو على الأقل حتى نهاية دوري أبطال إفريقيا”.

ومنح رئيس نادي الزمالك مهلة للفرنسي باتريس كارتيرون من أجل التفكير في عرضه له من أجل البقاء داخل قلعة ميت عقبة، ليرفض المدرب الفرنسي الاستمرار في قيادة الزمالك وقام بسداد قيمة الشرط الجزائي الذى قيمته 250 ألف دولار، ورحل عن قيادة أبناء ميت عقبة وأوضح مسؤولو نادي الزمالك أن كارتيرون رحل لاتفاقه مع نادٍ آخر وقام بإنهاء كافة الاتفاقات قبل رحيله عن الزمالك وليس كما أشار بأن لديه أي ظروف بديلة.

على صعيد متصل، وضع مجلس إدارة نادي الزمالك، تصورًا مبدئيًا للجهاز الذي سيقود الفريق خلال المرحلة القادمة، بشكل مؤقت، بعد رحيل الفرنسي  كارتيرون المدير الفني الذي سدد الشرط الجزائي للقلعة البيضاء وقام بفسخ تعاقده ليرحل عن قيادة النادي الأبيض بشكل نهائي بعد جلسته مع مجلس إدارة النادي، وجاء تشكيل الجهاز المؤقت للزمالك وفقًا للتصور مكون من :”طارق يحيى مديرًا فنيًا، مدحت عبد الهادي مدربًا عامًا، ويعاون الثنائي كلّ من أيمن وأمير عبد العزيز مع استمرار عمرو عبد السلام مدرب الحراس”.

يذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراته أمام أسوان، التي ستقام في الثامنة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز، والتي يسعى خلالها الأبيض لمواصلة انتصاراته في المسابقة المحلية للحفاظ على حظوظه في احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى الممتاز، للنسخة الجارية، في ظل المنافسة الشرسة بين الأبيض وبيراميدز والمقاولون العرب، على حصد المركز الثاني هذا الموسم، بعدما أقترب الأهلي من التتويج رسميًا بلقب الدوري هذا الموسم.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.