باين من عنوانه

شاهد.. دونالد ترامب يكشف عن موعد طرح لقاح كورونا الأميركي

كشف الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، عن موعد طرح لقاح فيروس كورونا المستجد Covid-19 في الولايات المتحدة، خلال تصريحات تلفزيونية لـشبكة “ABC News”.

وقال ترامب، أن اللقاح سيكون متاحًا في بلاده، خلال 3 أو 4 أسابيع، مشيرًا إلى أنه سرّع العملية مع إدارة الغذاء والدواء الأميركية، لأنه لو لم يفعل ذلك لما كان هناك لقاح، لمدة سنوات.

George Stephanopoulos presses Pres. Trump on his claims that COVID-19 will "disappear."Stephanopoulos: "It would go away without the vaccine?"Pres. Trump: "Sure, over a period of time. Sure, with time."Stephanopoulos: "And many deaths." abcn.ws/3kka30y

Posted by ABC News on Tuesday, September 15, 2020

وكان الرئيس التنفيذى لشركة “فايزر Pfizer”، قد أعلن أن لقاح فيروس كورونا، الذي يتم تطويره بالشراكة مع شركة “BioN Tech”، يمكن أن يتوفر للأميركيين قبل نهاية العام، حال نجاح التجارب.

وأكدت الشركتان، أن النتيجة الحاسمة بشأن فعالية لقاح COVID-19 الخاص بهما، من المحتمل أن تكون بحلول نهاية شهر أكتوبر، حيث سعتا للحصول على موافقة هيئة الأغذية والأدوية الأميركية “FDA”، لتوسيع تجربة اللقاح في المرحلة الثالثة إلى 44 ألف مشارك حول العالم.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.