باين من عنوانه

تعرف على مواعيد مباريات الجمعة 18 سبتمبر والقنوات الناقلة

تقام اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من سبتمبر 2020، العديد من المباريات في مختلف ملاعب العالم، أبرزها: مباراة بايرن ميونيخ ضد شالكه في الدوري الألماني، وأسوان ضد الزمالك في الدوري المصري.

مواعيد مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة

بايرن ميونيخ ضد شالكه، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قنوات EuroSport 2، وbeIN Sports 1، وSky HD.

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

الشارقة الإماراتي ضد الدحيل القطري، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 8، والكأس 6، بصوت سوار الذهب وخالد الحدي.

السد القطري ضد العين الإماراتي، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 7، والكأس 3، بصوت عصام الشوالي وأحمد الطيب.

التعاون السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 8، ويوتيوب الاتحاد الآسيوي، بصوت أحمد البلوشي وفهد العتيبي.

النصر السعودي ضد سباهان أصفهتان الإيراني، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 7، ويوتيوب الاتحاد الآسيوي، بصوت عامر الخوذيري ومشاري القرني.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

ليون ضد نيم أولمبيك، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 6، بصوت المعلق مضر اليوسف.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

حرس الحدود ضد إنبي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة أون تايم سبورت 2، بصوت المعلق مؤمن حسن.

أسوان ضد الزمالك، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة أون تايم سبورت، بصوت المعلق بلال علام.

مواعيد مباريات ودية والقنوات الناقلة

إشبيلية ضد أتلتيك بلباو، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة beIN SPORT HD 3.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.