باين من عنوانه

محمد صلاح يتعرض لـ”حادث” في إنجلترا.. إعرف التفاصيل

تعرض لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لحادث بسيط بعدما ثُقب إطار سيارته “بنتلي كونتينينتال GT”، التي يبلغ سعرها 160 ألف جنيه إسترليني أي حولي 3.2 مليون جنيه مصري، ما استدعى الاستعانة بالخدمات المرورية البريطانية، لمساعدته في العودة إلى منزله، قبل أيام من لقاء ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.

سيارة محمد صلاح

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن تفاصيل حادث محمد صلاح، الذي وقع بالقرب من منطقة “نتسفورد”، الأسبوع الماضي، وتمت مساعدته بواسطة خدمة مساعدة السيارات على الطرق.

وقالت الصحيفة، إن أحد الأشخاص في دورية الخدمات المرورية البريطانية يدعى روب ريدجون، ساعد اللاعب على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ، حيث سأل صلاح: “هل سافرت من قبل في شاحنة إنقاذ”.

محمد صلاح مع روب

وأضاف ريدجون: “كان مو مهذبًا للغاية وقمنا بتوصيله إلى المنزل، وعندما وصلنا إلى منزله، ذهب لإحضار ابنته الصغرى لمشاهدة السيارة أثناء إنزالها”.

وقال رئيس خدمة مساعدة السيارات في منطقة الحادث، إدموند كينغ: “من الواضح أن تجربة محمد صلاح، الأسبوع الماضي، لم تؤثر عليه، حيث سجّل هاتريك أمام ليدز يونايتد، آسفي الوحيد هو أنه لم يكن قائدي في الفانتازي”.. لمشاهدة ملخص وأهداف المباراة اضغط هنا

وتابع كينغ: “لقد قلت أنه من العار ألا يتمكن ليفربول من الاحتفال مع الجماهير هذا العام، لكنه أكد لي أنهم سيفوزون مرة أخرى العام المقبل”.

سيارة محمد صلاح

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.