باين من عنوانه

“مصر للطيران” تقدم تخفيضات على الرحلات لـ5 وجهات.. تفاصيل

كشفت شركة “مصر للطيران”، عن تخفيضات على أسعار تذاكر الطيران لعدة وجهات حول العالم، دعمًا لحركة السفر، في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد COVID-19.

وطرحت “مصر للطيران” تخفيضًا بنسبة 25% على رحلاتها من القاهرة إلى كل من: نيويورك وواشنطن على درجتي رجال الأعمال والدرجة السياحية، عند شراء التذاكر اعتبارًا من الأول وحتى العشرين من أكتوبر المقبل، والسفر حتى يوم الخامس من ديسمبر المقبل.

وقدمت الشركة تخفيضًا بنسبة 10% على الرحلات من القاهرة إلى باريس على درجة رجال الأعمال و35% على الدرجة السياحية، عند شراء التذاكر قبل يوم الخامس عشر من أكتوبر 2020، على أن يكون السفر حتى يوم العاشر من ديسمبر 2020.

وعرضت الشركة تخفيضًا بنسبة 25% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى فيينا على الدرجة السياحية عند شراء التذاكر من الآن حتى يوم العاشر من أكتوبر 2020، والسفر حتى يوم العشرين من ديسمبر 2020، فضلًا عن تخفيض 20% علي الرحلات المتجهة من القاهرة إلى لارناكا على درجة رجال الأعمال، و15% على الدرجة السياحية، عند شراء التذاكر من الآن حتى يوم الخامس عشر من أكتوبر 2020، على أن يكون السفر حتى يوم الخامس عشر من ديسمبر 2020.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.