باين من عنوانه

بعد رحيله عن برشلونة.. وجهة سواريز يوفنتوس أم أتلتيكو مدريد؟!

غادر لاعب نادي برشلونة الإسباني، لويس سواريز، مدينة “سانت جوان ديسبي” الرياضية، بعدما جمع جميع أدواته وأغراضه الشخصية من غرفة خلع الملابس، في إشارة إلى رحيله عن قلعة “الكامب نو”، فيما لم يتم تحديد وجهته بشكل نهائي، هل ينتقل إلى يوفنتوس رغم مشكلة الجنسية أم إلى أتلتيكو مدريد؟!.

الانتقال إلى يوفنتوس ومشكلة الجنسية

انتشرت أنباء حول رغبة نادي يوفنتوس في ضم لويس سواريز، إلا أن الجنسية تقف عائقًا أمام إتمام الصفقة، حيث لم يتبق للنادي أي مكان في فريقه للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي.

وتحقق السلطات الإيطالية، في “مخالفات” شابت اختبار اللغة المؤهل لحصول سواريز على الجنسية الإيطالية، حيث ثارت مزاعم بإخطار سواريز بموضوعات واردة في الامتحان قبل خوضه في جامعة بيروجيا.

وأشارت تقارير إلى أن طلب سواريز الحصول على الجنسية قد تم تعجيله، بحيث تستغرق مراجعته حوالي 15 يومًا، في حين أن فترة الانتظار العادية تتراوح بين عامين وأربعة أعوام، ما أثار غضب المتقدمين الآخرين.

الرحيل إلى أتلتيكو مدريد

توصل محامي سواريز لاتفاق مبدئي مع برشلونة على رحيل اللاعب إلى أتلتيكو مدريد مجانًا، حيث سيدفع البرسا جزءًا من راتب الأوروغواياني، لجعل اللاعب يتقاضى نفس الراتب الذي كان يحصل عليه مع الفريق.

وسيحصل برشلونة على متغيرات بقيمة 4 ملايين يورو من أتلتيكو دريد، إذا نجح الأخير في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في النسختين المقبلتين من البطولة.

وعنونت صحيفة “سبورت” الإسبانية: :”لويس سواريز يقول وداعًا لبرشلونة بالبكاء”، موضحة أنه تم الاتفاق بين اللاعب والنادي، من أجل الحصول على تسوية مجانية للرحيل إلى أتلتيكو مقابل أن يتنازل سواريز عن مستحقاته.

وينتهي عقد سواريز مع برشلونة، في الصيف المقبل، لكن المدير الفني للبرسا، الهولندي رونالد كومان، أعلن عن رغبته في عدم استمرار اللاعب مع الفريق.. لمشاهدة فيديو آخر لرحيل اللاعب اضغط هنا

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.