باين من عنوانه

رئيس الزمالك: “التدريب مش كيمياء وهحط حذائي في وجه الجبلاية”

أشاد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بفوز فريقه على طنطا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أنه سيتم محاسبة مدافع الفريق، محمود علاء مدافع، على حركته “غير اللائقة”.

وقال مرتضى: “رضا عبد العال مدرب متميز ويفهم في كرة القدم، أبارك له على مستوى طنطا، وفقًا للإمكانيات المتاحة معه، ظهر بشكل مميز لأنه كان لاعبًا مميزًا في السابق، التدريب ليس كيمياء”.

واتهم رئيس الجنة الخماسية لاتحاد الكرة، عمرو الجنايني، بتخريب الكرة المصرية، موضحًا: “سنعمل سنوات لإصلاح ما تم إفساده، هناك رؤساء مراكز شباب وأعضاء مجلس إدارة أفضل منه، ورئيس اتحاد الكرة السابق، هاني أبو ريدة، مثل منتخب البرازيل، حيث يتفوق عليه بمراحل”.

واعتذر رئيس الزمالك من جماهير وشعب وجماهير طنطا ورئيس النادي، فايز عريبي، على الحركة غير اللائقة التي فعلها محمود علاء بعد تسجيل ركلة الجزاء”، مشيرًا إلى أنه لا يجوز الاستهتار بالخصم، وكان يجب على محمود علاء أن يعتذر لحارس طنطا، لكن سيتم محاسبته.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، قائلًا: “لولا انشغالي ببعض الأمور لذهبت إلى إستاد القاهرة لحضور مباراة الزمالك وأسوان حتى أضع الحذاء في وجوه اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، التي استنفذت الأندية بعدما أصرت على عودة الدوري، وأجبرتنا على خوض مباراة كل ثلاثة أيام حتى نخسر أمام الرجاء في دوري أبطال أفريقيا”.ذائي

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.