باين من عنوانه

أصغر مرشحة للنواب: “جزم الرجالة فوق راسي”.. وتكشف سر رمز الموز

كشفت أصغر مرشحة في انتخابات مجلس النواب، وفاء صلاح الدين، عن حقيقة تصريحاتها بشأن الرجال واختيار رمز “الموز” لحملتها الانتخابية.

وقالت المرشحة عن حزب الشعب الجمهوري في المنوفية، وفاء صلاح الدين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، إنها لا تقف مع الرجال ضد السيدات، لكنها ستكون نائب محايد لا تدعم فئة على حساب أخرى.

وأضافت وفاء، أنه تم تداول أخبار وعناوين وتصريحات لم تذكرها وعندما تحدثت مع المسؤولين عن نشر هذه الأخبار أوضحوا أنها للفت الانتباه، مشيرة إلى أن الناس تقرأ العناوين فقط ما تسبب في إثارة وهجوم كبير ضدها لم تتخيله.

وأوضحت أن الدولة حددت عدد من الرموز للمرشحين، قائلة: “أنا مجبتش رمز الموز من عندي، أنا روحت آخر يوم وكان متعلم على كل الرموز ووقتها قولت أنا لازم أحترم قرارات الدولة”.

وتابعت: “توجهت إلى المحكمة، في السادس والعشرين من سبتمبر 2020، آخر أيام السماح بالترشح لم يكن هناك سوى هذا الرمز بعد أن تم وضع علامة صح أمام باقي الرموز فاحترمت قرار الدولة”.

ونفت وفاء صلاح الدين، ما تردد أنها تسعى للشهرة، قائلة: “الشهرة سهلة، عمر ما كان هدفي الشهرة وأنا سهل جدًا إني اتشهر وفيه تطبيقات كتير للشهرة”.

واختتمت تصريحاتها، قائلة: “لم أقل أن جزم الرجالة فوق رأسي.. كنت أقصد والدي وبقول لكل فتاة والدها على قيد الحياة بأن تضع حذاءه على رأسها”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.