باين من عنوانه

بعد محمد رمضان.. اشتباك بين عمر كمال وباسم سمرة (فيديو)

وقع اشتباك بين الفنان عمر كمال والنجم باسم سمرة، خلال حفل الأول في إحدى الفيلات الخاصة في منطقة سقارة برفقة الراقصة ليندا، وبحضور عدد من الفنانين، أبرزهم: سعد الصغير وحمو بيكا.

وكشف عمر كمال، عن تفاصيل الواقعة، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة”،حث قال إنه كان يحضر عيد ميلاد به عدد من الفنانين والممثلين والمخرجين، مضيفًا: “باسم كان متقل شوية في الشرب، واتضايق وقعد يشتم، لأني لم أوجه له التحية”.

وتابع عمر، أنه عندما صعد إلى المسرح من أجل الغناء، قدم التحية لكل النجوم الموجودين في الحفل، لكنه لم يحيي باسم سمرة، لأنه كان في الصف الخلفي ولم يشاهده، ما أغضب باسم.

صديقة “فتاة المعادي”: “مريم طارت 8 أمتار وفضلت أصرخ” (فيديو)

وأكد أنه لم يشاهد باسم ثم طلب منه أحد الحضور أن يحييه، لأنه بدأ في السباب، وطلب منه سعد الصغير تقديم التحية له وهو ما فعله، حيث قال: “مشفتهوش وواحد جه قال لي وجه التحية للفنان باسم سمرة، لأنه بيشتم.. وسعد الصغير قال لي وقف المزيكا وقدم له التحية وبالفعل فعلت ذلك”.

وأوضح عمر كمال، أنه على الرغم من تقديم التحية للفنان باسم سمرة، إلا أنه جاء تحت المسرح وهو غاضب: “قال لي انزل”، مضيفًا: “أنا مش عاوز أقلب عليه وشي قدام الناس، أنا زعلان عليه، لأنه فنان كبير، وزعلان عليه ومن اللي عمله”..

نصر محروس يفتح النار على بهاء سلطان و”روتانا”.. تفاصيل

وأشار إلى أنه لو كان يريد افتعال مشكلة مع باسم سمرة لتجاهله ولكنه نزل من المسرح أكثر من مرة، في محاولة منه لإرضائه، لافتًا إلى أن نفس الأمر تكرر منه مع النجم محمد رمضان، خلال إحدى الحفلات.

مونبلييه الفرنسي يعلن “تفشي” فيروس كورونا المستجد بين لاعبي الفريق

وخالف عمر كمال، قرار نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، بمنعه من الغناء في مصر، وأحيا الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.