باين من عنوانه

عمر هوساوي يرحل عن النصر السعودي ويقترب من الاتحاد

قرر قائد نادي النصر السعودي، عمر هوساوي، الرحيل عن “العالمي”، بعد قضاء 10 سنوات داخل أسوار النادي، ووقع مخالصة نهائية مع الفريق، بناءً على طلبه.

وقدمت إدارة نادي النصر السعودي الشكر للاعب المخضرم على كل ما قدمه طوال فترة وجوده في النادي، متمنية له النجاح والتوفيق.

رسالة وداع إلى الجماهير

وودع عمر هوساوي جماهير النصر، برسالة مؤثرة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا:”جمهور النصر الغالي، أعجز عن التعبير في هذا الوقت، قدمت كل ما أستطيع طوال فترة ارتدائي للشعار، كنتم الداعم والدافع القوي لنا في كل الأوقات، فرحنا سويًا عند النجاح، وكنتم السند للنهوض عند الإخفاق”.

وتابع: “لا أطلب منكم سوى الدعاء لي وسامحوني إن قصرت في يوم بحقكم.. شكرًا جمهور الوفاء.. جميعكم أصحاب فضل بعد الله، الأمير فيصل بن تركي كان صاحب الفضل بجلبي لهذا الكيان وبداية النجاح، والبقية كانوا مكملين لنجاحي واستمراري بالعطاء.. شكرًا لكم”.

واختتم عمر رسالته، قائلًا: “شكرًا لكم بحجم السماء على الوفاء الغير مستغرب، شكرًا لكم على الموافقة على كل طلباتي لإجراء المخالصة، وحفظ كافة حقوقي دون نقصان، المشروع المقبل الذي تعملون من أجله كبير وسيتحقق بإذن الله”.

وجهة اللاعب القادمة

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الاتحاد يخوض مفاوضات متقدمة للحصول على توقيع اللاعب عمر هوساوي، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم خط دفاعه.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.