باين من عنوانه

فرجاني ساسي.. نتيجة المسحة إيجابية وحقيقة نقله إلى المستشفى

أصدرت إدارة بعثه نادي الزمالك في المغرب، بيانًا أكدت فيه إصابة لاعب وسط الفريق الأبيض، فرجاني ساسي، بفيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة إيجابية.

وأجرت إدارة البعثة، مسحة للاعب التونسي، فور وصوله إلى المغرب، لينضم إلى القلعة البيضاء استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي، بعد غد الأحد الموافق الثامن عشر من أكتوبر 2020، على ملعب “محمد الخامس”، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشارت البعثة، في بيانها، إلى أن اللاعب لم يخالط أي شخص بالفريق، منذ وصوله، حيث تم عزله في حجرة منفصلة، حتى أنه لم يتناول إفطاره مع زملائه وسيتم إجراء مسحه أخري.

وتقضي القوانين في المغرب، بعزل أي مصاب بفيروس كورونا في مستشفى حكومي، لكن إدارة البعثة تواصلت مع السلطات من أجل إقامته في مكان خاص.

ولفت البيان أن اللاعب جاء بتقارير تؤكد سلبية التحاليل، لكن تمسك إدارة البعثة بإجراء تحليلين قبل أن يسمح له بالبقاء مع الفريق، بعد أن شككت في إصابته خاصة بسبب عدم رد الاتحاد التونسي عن المخاطبات التي أرسلها الزمالك، لإرسال نتائج المسحات التي أجراها مع المنتخب، وأن الزمالك اشترط على اللاعب عدم الانضمام إلى البعثة إلا بعد إجراء التحليلين.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.