باين من عنوانه

قبل لقاء إيفرتون وليفربول.. رقم قياسي ينتظر محمد صلاح

يستعد نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لدخول التاريخ خلال مواجهة إيفرتون المرتقبة في ديربي الميرسيداد، غدًا السبت الموافق السابع عشر من أكتوبر 2020، على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”.

وكان محمد صلاح قد سجل هدفي ليفربول في الهزيمة القاسية أمام أستون فيلا، بنتيجة 7-2، في الجولة الماضية، ليرفع الفرعون رصيده إلى 99 هدفًا بقميص الريدز في جميع المسابقات، منذ انضمامه للفريق، في صيف 2017.

ويسعى محمد صلاح خلال مواجهة إيفرتون، لتسجيل هدفه الـ100 مع ليفربول، ليصبح أحد أبرز اللاعبين في تاريخ النادي، وسيكون اللاعب الـ17، الذي يسجل 100 هدف للريدز، إذا نجح في ضرب شباك “التوفيز”.

ويمكن لصلاح، الذي سجل 99 هدفًا في 158 مباراة، أن يصبح ثالث أسرع لاعب يدخل نادي المائة مع ليفربول، بعد كل من روجر هانت 144 مباراة، وجاك باركنسون 153 مباراة، إذا سجل هدفًا في المباريات الست المقبلة، ما يعني تفوقه على أساطير النادي، أمثال: روبي فاولر، ومايكل أوين، وفرناندو توريس، ولويس سواريز.

ويوجد 16 لاعبًا في قائمة الـ100 داخل نادي ليفربول، وأبرزهم: سام رايبولد وستيفن جيرارد، فيما يعد الويلزي إيان راش الهداف التاريخي للريدز برصيد 346 هدفًا في جميع المسابقات.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.